روايات حديثة

رواية أسيرة قلبي كاملة جميع الفصول للكاتبة انجي جمال

 

رواية أسيرة قلبي كاملة جميع الفصول للكاتبة انجي جمال


 

 رواية أسيرة قلبي الفصل الاول




يعلن مطار القاهرة عن وصول رحلة لبنان لمصر .


تنزل البطلة من الطيارة ومعها حقيبتها 




تقول : جاء وقت الانتقام ١٥ سنة بجهز نفسي للحظة دي لازم ادمر عيلة السويفي كلها بداية نهايتك علي أيدي يا فريدة هانم بنت رحمة هتكشف حقيقتك انتي وعيلتك كلها الماضي الي مفكرة نفسك محيتيه جالك من الموت علشان يأخدك معاه .




تمسك بالحقيبة الخاصة بها وتخرج من المطار وتوقف تاكسي للذهاب للبحر ........





تنزل من التاكسي وتوقف تتكلم : زمان وانا كان عندي ٨ سنين كنت واقفه في نفس المكان اليوم ده ماتت فيه انجي السويفي وتولدت فيه أسيل عمران الصحافيه ماتت فيه البراءة ومحدش حيتحمل نتائج الي حصل غيركوا و كله الي بنيتوه في حياتكوا هدمروا زي ما دمرتوني والتاريخ لازم يعيد نفسه .




في مكان آخر:


أيان : كل الوحدات تجهز نفسها الفرقه ا تجهز نفسها 


محمد :الفرقه ا تمام يا فندم 




أيان : الفرقة ج تستعد 




حسام : تمام الفرقة ج يا فندم 



أيان : تمام كدا الفرقة ا ورايا 




في الجهة المقابلة 


في الصحراء يتم تسليم شحنة تجارة أعضاء بين مجهول ١ وماكس (زعيم مافيا ) 


طبعاً الكلام مترجم هما بيحكوا الماني :.


ماكس: هل كل شيء بخير 


مجهول ١ :نعم ليس هناك داعي للقلق 


ماكس: آمل ذلك 


وأثناء حديثهم وتبادل البضاعة والمال يخرج أيان والفرقة ب من مكانهم 


أيان :ليس هناك داعي للقلق لان بعد ذلك سوف تكون في السجن ولن يكون هناك داعي للتفكير بشئ سوي الخروج من هذه القضية 


ماكس : الشبح هنا ولكن للأسف لن تخرج من هنا حي 


أيان : سوف ترين ذلك .


ويتم تبادل إطلاق النار بين أيان ومن معه وماكس ورجاله ولكن استطاع ايان وفريقه من التخلص منهم سريعا وحاول ماكس الهروب ولكن استطاع أيان الامساك به .


وفي أثناء رحيلهم والاتجاه الي السيارة يقوم ماكس بالامساك بسلاح من علي الارض وتوجيهه ل أيان و............؟




أمام أحدي القبور تقف هناك لوحدها :.٠٠.:


انجي ببكاء :من ١٥ سنة وأنا بتعذب ونفسي اجي ازور قبرك نفسي تكوني جنبي نفسي في حاجات كتير كلها انتي نفسي ترجعيلي واكون بحلم لغاية النهارده بشوف اليوم الي اتقتلتي فيه قدام عيني


بانهيار اليوم ده مش بيتشال من ذاكرتي نفس الآلم الي حسيت بيه لسه بحسه لحد النهارده وانا بتعذب خدوا مني كل حاجة حياتي وانتي وأخويا و اسمي انا حتي خسرت اسمي بسببهم تعرفي انا غيرت اسمي من انجي السويفي ل أسيل عمران علشان مش يلاقوني ويموتوني زي ما عملوا من ١٥ سنه بإشارة الي قلبها هنا في نار مش هتنطفي غير لما انتقم هنا في ألم من ١٥ سنة مش هيخف غير لما اجيب حقي وحقك وحق أخويا 



وبابا الي سمحلهم يعملوا فينا كدا مش هسامحه ولا هغفرله الي عمله بس تعرفي ماما خديجة هي الي هونت عليا شوية عوضتني كل حاجة وهي الي أنقذتني من الموت و ..... .................وفجاءة 




في مكان أول مرة نروحه وهو قصر السويفي : وهناك علي طاولة العشاء نجد العائلة مجتمعه وتترأس الطاولة فريدة هانم السويفي وعلي يمينها ابنها عمرو السويفي وبجانبه زوجته مروة وبجانبها ابنتها مرام وعلي اليسار نجد زوجة عمار السويفي وبجانبها ابنها حازم .




لتتحدث مرام : تيتا انا ليا صديقة علي السوشيال وهي صحافيه ولسه نازلة من لبنان وبتكتب عن رجال الأعمال وكدا ولما عرفت من الأخبار أن حضرتك الي بنيتي امبراطوريه السويفي حابه تعمل مع حضرتك مقابلة قولتي اي .





لتتحدث فريدة هانم : هفكر وهرد عليكي ..




لتتحدث مرام بترجي : بليز يا تيتا هعزمها علي عيد ميلادي بعد بكرة وتتعرفي عليها بليز.🥺🥺




فريدة هانم : 


خلاص خليها تيجي وانا هشوف الحكاية دي .




لتقف مرام من علي كرسيها وتتجه لجدتها لتحضنها وتقبل جبينها وتقول بفرح : ميرسي يا أفضل تيتا في الدنيا كلها.




لتتحدث فريدة: بس ......




بارت صغير عالماشي كدا 😂😂


الي يقرأه يا ريت يقولي رأيه




🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺




تعريف الشخصيات:




#أسيرة قلبي بقلم 👈 انجي جمال




أيان الجارحي : في ٣٠ من عمره مقدم في العمليات الخاصة وحيد والديه حنون معهم الي أقصي درجة ولا يرفض لهما طلب ملتزم وهادئ حكيم يجيد التحكم في أعصابه ولكن في عصبيته يتحول لوحش لا يرحم ( لقبه الشبح )





انجي السويفي : في ٢٣ من عمرها قتلت والدتها عندما كان عمرها ٨ سنوات أمام عينها وتخلي عنها والدها ولديها اخ اصغر منها ب ٥ سنوات قامت جدتها برميها في البحر للتخلص منها وقامت صديقة والدتها بتربيتها و السفر بها للخارج لحمايتها من عائلتها غيرت اسمها من انجي ل أسيل عمران صحافيه مشهورة وتعلمت التايكوندو و فنون الدفاع عن النفس متهورة وذكيه مرحه بس مع خديجة فقط 




حازم السويفي : في ١٨ من عمره دلوع العيلة والوريث الوحيد لها ويسكنها مع جدته وعمه وزوجة عمه وابنتهما وأمه ( مرأت أبوه 😂😂) ولا يعلم بوجود أخت له  




فريدة السويفي : كبيرة عائلة السويفي أمراة متشددة تحب نفسها فقط قامت بقتل زوجة ابنها رحمة أمام ابنتها انجي وأخذت حازم لكي يصبح وريثها وقامت برمي البطلة في البحر لكي تتخلص منها بسبب كرهها لأمها بعدما جعلت ابنها عمار والد البطله يشك في زوجته الثانية رحمة وب انجي أنها ليست ابنته وزورت التحاليل مما جعله لا يبالي بما يحصل لها من عذاب )





عمرو السويفي : عم البطلة يبلغ ٥٢ من عمره كان شاهد علي جرائم والدته طماع يحب المال مثل أمه 


ويفعل اي شي للحصول عليه .





مروة السويفي : مرأت عم البطلة في ال٥٠ من عمرها امرأة تحب المظاهر و التحرر وجعلت ابنتها مثلها همها الوحيد حضور الحفلات والمناسبات والنوادي والشوبينج .




مرام السويفي : في ٢٥ من عمرها بنت دلوعه ومستهتره تحب الفسح والميك اب والشوبينج والتصوير تحب أيان وتعشقه صديقة البطلة من علي النت ولا تعرف شخصيتها الحقيقية هي ماكرة وخبيثة وتفعل اي شي للحصول علي هدفها .



رغدة السويفي : الزوجة الأولى لعمار السويفي (والد البطله) في ال٤٨ من عمرها متكبرة ومتعجرفه وافقت علي زواج زوجها لكي تحصل على الطفل وتتخلص من أمه ولكن عندما ولدت انجي لم يستطيعوا التخلص منها لكي تجلب لهم الوريث .








خديجة المرشدي : صاحبة العلاقات العامة في شركة للاعلام والصحافة مسافرة لبنان ب انجي بعد إنقاذها بصعوبة للحفاظ عليها وغيرت اسم انجي لأسيل مطلقة لأنها لا تستطيع الانجاب فربت انجي كما لو كانت ابنتها .





ايهاب الجارحي: والد البطل صاحب أكبر شركات في مصر والشرق الأوسط حنون وطيب القلب حكيم يحب زوجته وابنه الوحيدة في ٥٥ من عمره .





صفيه الجارحي في ٥٠ من عمرها تحب زوجها وابنها بجنون وتغار عليهما ( علي الواد وأبوه وربنا هتطلع عين البطلة 😂😂) تريد بشدة أن تفرح بولدها الوحيد وتصر علي تزويجه .




آسر المحمدي : صديق البطل في ٣٠من عمره رائد في مكافحة المخدرات مرح وفرفوش وعصبي وقد الجد خاطب بنت عمه ميرنا 




ميرنا : خطيبة أسر طيبة ورقيقة بس مجنونه شويه 


في ٢٥ من عمرها 



رابط البارت الثاني

                

 

تابعنا على فيسبوك من هنا 👉

مدونة الرسم بالكلمات
بواسطة : مدونة الرسم بالكلمات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-